هل عندي ارتفاع الكلسيوم بهذه النسبة و هل خطر على صحتي ماهي جزيلا
هل عندي ارتفاع الكلسيوم بهذه النسبة 5.05 و هل هناك خطر على صحتي ماهي شكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
5 ملي مول أم مليغرام؟ بكل الأحوال إن كان هناك ارتفاع في النسبة يجب مراجعة الطبيب لعمل اللازم لأن زيادة كالسيوم الدم قد تؤثر على الجهاز العصبي والكلى 0 2014-01-20 05:42:59
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية