هل شرب خل التفاح مفيد لعلاج الدهون والكرسترول وتكلسات حوض الكلي وكيفية استخدامة
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير مفيد انصحك باتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 2 2015-07-10 07:54:39
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية