هل شرب اللبن الرايب(الشنينة) بعد وجبة الطعام يساعد على التهضيم بسرعة؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الناحية التغذوية فان تناول الشنينة يزيد من تناول العناصر الغذائية الهامة كالكالسيوم والبروتين والعديد من الفيتامينات وقد يساعد وجود بعض انواع البكتيريا النافعة على المساعدة في عملية الهضم وتسهيلها. 0 2011-11-25 20:29:54
طاقم الطبي