هل زبادي مع ثوم حارق دهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الثوم و اللبن اغذية مفيدة جدا و لكن لا تحرق الدهون ..الدهون لا تحرق الا باتباع نظام غذائي و ممارسة الرياضة هذه افضل طريقة و بنتائج مضمونة 3 2015-05-30 20:30:46
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية