هل حمام السونا ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
غالباً ما يعرف الجميع بأن حمام الساونا أداء لفقد الوزن . و ذلك لأنه يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية .و فقاً لما ذكره مركز البحوث الطبية الأمريكية بان حمام الساونا الواحد يساعد في حرق 300 سعرة حرارية و زيادة نشاط القلب و الأوعية الدموية . و تحول الطاقة الموجودة في الجسم إلي طاقة يتم إستخدامها . 0 2015-05-15 11:50:37
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية