هل حليب الماعز الطازج بعد غليه يفيد أو يضر الحامل في الأشهر الأولى
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر عزيزي ولكن هو فقير بحمض فوليك 2 2017-02-15 07:41:37
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يضر عزيزي ولكن هو فقير بحمض فوليك