سؤالي عن حبوب التخسيس
هل حبوب تنزيل الوزن له ضرر على الجسم ب اي شكل من الاشكال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب غدد صماء واستشارته بشكل افضل واجابتك على كل الاسئلة المتعلقة بحبوب التخسيس 0 2022-09-15 19:07:09
الدكتور خليل فتحي ابو جامع
طب عام