هل حبوب gin Chia جين شيا وحبوب مالتي ماكا من شركة فوريفر ضارة على الصحة اما انها مجرد مكملات غذائية ؟وشكرا لكم.
إجابات الأطباء على السؤال
هي عبارة عن مكملات غذائية لا ضرر منها في حال تم تناولها بحسب التعليمات مع ضرورة التأكد من إجازتها أصوليا من قبل المؤسسات المختصة في بلدكم (كالهيئة العامة للغذاء و الدواء) . 0 2019-03-06 08:06:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية