بحثت كثيراً عن حبوب للتخسيس عالنت ووجدت يمدحون اورليستات و زينيكال و سوبر سليم .. وجربت اسأل صيدلي فأعطاني حبوب اسمها( فات آوت ) وقال انها امريكية.. تمنع امتصاص الدهون و تسد الشهية ..ومرخصة من وزارة الصحة.. مارأيكم
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان الدواء مرخص به من وزارة الصحة فلا مانع من اخذه شرط استشارة اخصائي باطني وقلب , زينيكال يعتبر دواء امن . والافضل الخضوعة لبرنامج غذائي باشراف اخصائي تغذية والاهتمام بالجانب الرياضي 1 2014-10-08 14:56:45
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل