اريد الاستفسار عن حبوب ايزي سلم للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالابتعاد عن استخدام أدوية التخسيس والاعتماد على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية لتخفيف الوزن 2 2014-12-21 23:14:05
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية