هل توجد حبوب للتنحيف او قفل الشهية؟؟

icon 6 يناير 2016
icon 890
هل توجد حبوب للتنحيف او قفل الشهية؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يوجد ... البعض منها اصلي و الاخر تقليد 1 2016-01-11 04:26:55
أخصائي تغذية جاسر البربري
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
يوجد ... البعض منها اصلي و الاخر تقليد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

حبوب forever Garcinia plus لسد الشهية هل لها اضرار ؟

اللجوء للطريقة الصحيحة و الصحية لعلاج أي مشكلة صحية كالسمنة هو الأساس . كأي مكمل غذائي يتم تناوله لفترة طويلة دون إستشارة المختص أو لا يتم تناوله باطريقة صحيحة بالضرورة سيكون له أضرار . قد يحدث آثار جانبية كالدوخة و الصداع و الإسهال مثلا . لا ينصح لبعض الحالات (كالمرضع و الحامل ، السكري ، الضغط ، الكلى و غيرها) . يفضل التأكد من قراءة كامل المعلومات التحذيرية على العلبة أو النشرة الداخلية إضافة إلى التأكد من كون هذا المكمل الغذائي مسجل أصوليا في الغذاء و الدواء أو الهيئة المخولة .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل اخذ دواء لمنع امتصاص الدهون مثل (اونليفت-اورليستات)يؤدي الى حرق الدهون او قطع الشهية؟؟؟

هذا الدواء يعمل فقط على منع امتصاص الدهون من الجهاز الهضمي ولا يوجد له صلة مباشرة بحرق الدهون داخل الجسم ولكن في حال قل امتصاص الدهون من الطعام سيقوم الجسم بحرق الدهون الداخلية لانتاج الطاقة اللازمة للحياة والحركة.

سؤال من أنثى سنة 29

في تغذية

هل دواء بيرياكتين له اضرار تناولت منه كثيراا، وهل هناك دواء اخر لفتح الشهية، وهل البروتينات الرياضية تصلح مثلا الواي،...

سيدتي الادوية بشكل عام هي كيميئيات تنفع مكان قليل في الجسم ولكنها تضر اماكن اخرى . لذلك لا تستخدمي الدواء الا لمرض وتحت اشراف طبي

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل حبوب فيا اناناس احسن حبوب للتخسيس وبدون مضاعفات

حسب رأيي الشخصي، لا أنصح أبدا بتناول أدوية تخفيف الوزن لعدة أسباب وهي - قد يكون لها اثار جابية على صحتك وكثير منها ما زال قيد الدراسة - عند التوقف عن تناولها سوف تكتسبين الوزن الذي فقدتيه بسرعة - قد يؤثر الدواء على نسبة كتلة العضل والماء في الجسم - قد تؤدي بعض الادوية الى تسبب نقص في بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون والماء بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي صحي وتعلم عادات غذائية صحية إلى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا، او باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل حبوب بيو كابس بلس تسمن؟ لأن أعاني من النحافة الزائدة وسمعت أنها تساهم في زيادة الوزن

بداية أود التوضيح أن حبوب بيو كابس بلس تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى مادة الجنسنغ، وغذاء ملكات النحل، وبشكل عام فإن تناول الفيتامينات لا يسبب زيادة في الوزن في حال كان الشخص لا يعاني من عوز في أحد الفيتامينات أو المعادن.

 

أما في حال كان هناك نقص في أحد الفيتامينات والمعادن المساهمة في بعض العمليات الاستقلابية في الجسم فقد يؤدي تناول حبوب بيو كابس بلس إلى زيادة بسيطة في الوزن، كما أن غذاء ملكات النحل قد يؤدي إلى زيادة بسيطة في الوزن لدى البعض أيضًا.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص للبحث عن سبب النحافة الزائدة التي تعاني منها، وعدم الاعتماد على تناول المكملات الغذائية، فقد يكون انخفاض الوزن لديك ناجمًا عن مشكلة صحية، أو عدم اتباع نظام غذائي صحي، وفي هذه الحالة لن يفيد تناول المكملات الغذائية في اكتساب الوزن.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه