هل تناول ملعقة من حبوب الكتان مع دانون كل صباح مفيد للصحه
السلام عليكم هل تناول ملعقة من حبوب الكتان مع دانون كل صباح مفيد للصحه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بذور الكتان مفيدة، تساعد في الحماية من بعض السرطانات وأمراض القلب و تحتوي عى ألياف تخفف من الإمساك، وتقلل من حدوث الهبات الساخنة لدى النساء في سن انقطاع الطمث، وينصح بتناولها مطحونة. 1 2016-02-12 17:09:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية