هل تناول حبوب البروتين لزيادة الوزن له اثار جانيبة وما هي الطريقة الامثل لتناوله وما الطريقة الاسرع لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل هو تناول البروتين من مصادره الغذائية، مكملات البر وتين لها أضرار على المدى القريب والبعيد ولزيادة الوزن بشكل صحي ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالفواكه المجففة والتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك مع تناول كمية كافية من مصادر البروتين الغذائية ومنتجات الحليب والخضار 0 2015-09-11 20:07:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية