هل بذور الكتان تساعد في تكبير الصدر او تصغيره وما هي قيمتها الغذائية
السلام عليكم هل بذور الكتان تساعد في تكبير الصدر أو تصغيره .وما هي قيمتها الغذائية.شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بذره الكتان تساعد على خساره الوزن بشكل عام 1 2017-07-12 13:00:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية