هل اﻹشتراك في البرامج الغذائية المدفوعة مثل دايت سنتر أو عالم الحمية أفضل أم إتباع رجيم من النت؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل برنامج غذائي من الاكل البيتي والابتعاد عن اطعمة الدايت الجاهزه وبرامج الدايت على الانترنت خاطئه وترويجيه فقط 0 2015-04-05 13:33:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية