هل الوزن وراثه لا يمكن أن تنقص البنت وزنها لأن أمها وزنها سمين تكون البنت سمينه ولا يمكن أن تنقص وزنها لأنه وراثه أو يمكن أن ينقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الوراثة تلعب دور في الوزن ولكن بتخطيط وجبات معتدلة ومتزنة وممارسة الرياضة يويما لمدة ساعة يمكنك التخلص من الوزن 1 2016-02-18 09:35:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية