هل الهم وسيلة لإنقاص الوزن؟ هل فهمتم سوال؟
إجابات الأطباء على السؤال
الهم عبارة عن حالة نفسية ولهذا تختلف اعراض من شخص الى اخر حيث ان اشخاص يزيد وزنها واشخاص يقل وزنها واشخاص لا يحصل لا زيادة ولا نقصان في الوزن 1 2016-03-03 17:59:09
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
لا لم نفهم سؤالك 0 2016-03-03 03:00:56
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
لا لم نفهم سؤالك