هل الهرمونات تؤثر على حجم الخلايا الدهنيه فى منطقه الافخاد او الاكتاف حيث انى اعانى من نحافتهم لكن الارداف سمينه فما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام الهرمونات تؤدي الى زيادة في الوزن عند استخدامهم لفترة طويلة لكن بشكل منتظم , ينصح استشارة اخصائي تغذية 0 2014-11-02 08:03:40
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل