اعانى من ترهلات ف البطن
سنى26 وزنى60طولى165 اعانى من ترهلات ف منطقه البطن علما ب انى اجريت عمليتين قيصريه
إجابات الأطباء على السؤال
للتغلب على الترهلات يمكنك إستخدام الزيوت و الكريمات الموضعية (متوفرة في الصيدلية ). 0 2019-12-08 06:57:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية