هل المياه مع الليمون مفيده لاصحاب الوزن الزائد او مضره لانو بعضهم قالو
السلام عليكم هل المياه مع الليمون مفيده لاصحاب الوزن الزائد او مضره لانو بعضهم قالو تسمن وبعدهم قالو تنحف
إجابات الأطباء على السؤال
الماء مع الليمون مفيد بأنو يغيير طعم الماء وبنصير نشرب كمية أكبر وهادا بحد ذاته مفيد النا ولصحتنا وحتى للناس الي بدها ينزل وزنها وما الو اي اعراض جانبية في حال ااخذ بإعتدال 0 2017-09-17 10:24:25
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية