ماهي اضرار استخدام حبوب موسيجور لان وزني ومع اني جربت حاجات كثير بس ما
السلام عليكم ماهي اضرار استخدام حبوب موسيجور لان وزني 39 ومع اني جربت حاجات كثير بس ما اسمن وكنت استخدم حبوب كرتوزون وتركتها لانها مضره هل ليس لها ضرر الموسجور لتزيد وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج زيادة الوزن إلى تقييم جيد من طبيب مختص (أخصائى تغذية) عند تناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن 1 2015-11-10 19:35:45
طاقم الطبي