هل المكملات الغذائية امنة
مرحبا هل المكملات الغذائية للاعبي كمال الاجسام مثل ال whey protein والاحماض الامينية لزيادة الكتلة العضلية وحرق الدهون آمنة للاستعمال ضمن التعليمات و خلال ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من إستخدامها مع ضرورة إتباع الضوابط و الإرشادات و ضرورة كونها جزء من الإحتياج اليومي للبروتين و النظام الغذائي الصحي عموما . 0 2019-09-05 08:55:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية