هل المكملات الغذائية بجميع انواعها تسبب العقم للرجال؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ان تناول المكملات الغذائية لفترات طويلة وبكميات قد لها تاثير على العقم 1 2015-05-13 12:11:46
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية