هل المدرات للبول تخفض الوزن وهل لها أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لا تخفض الوزن هي فقط تنزل السوائل في الجسم ولا يجب اخذها الا في حالة المرض كارتفاع الضغط 0 2014-11-14 13:00:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية