هل اللب السورى او المكسرات تسبب الامساك او الانتفاخ للاطفال الرضع ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. المكسرات والبوشار والفستق من الأغذية الصلبة التي لاتناسب الرضيع ... في الاشهر الستة الولى حليب الأم يكفي ويغطي جميع الاحتياجات الللازمة للرضيع... من بعد الأشهر السته ينصه بالأكل المهروس واللين ... كأن تدخلي الخضار المسلوقة ..او اللبن أو الموز او التفاح المهروس... بياض البيض والعسل وحليب البقر يجب تجنبهم لبعد السنة.. بالسلامة 1 2015-07-07 12:03:52
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية