هل الصوم ثلاثين يوما يؤثر على حليب الام انا قلقة من الموضوع
هل الصوم ثلاثين يوما يؤثر على حليب الأم أنا قلقة من هذا الموضوع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأم المرضع جائز لها الإفطار، لذلك من أجل عدم حدوث اي نقص في المغذيات من معادن و ڤيتامينات يفضل عدم الصيام و قضاء الأيام فيما بعد. 2 2015-05-23 18:25:47
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية