هل السمنة المفرطة تسبب إنسداد قناة فالوب
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة أحد أسباب تأخر الحمل أيا كان السبب انسداد قناة فالوب أو تكيس المبايض 0 2017-08-01 10:10:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية