هل السمسم مع الزبادي يدر حليب المرضع؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس لإدرار الحليب هو النظام الغذائي الصحي (بما في ذلك كميات كافية من السوائل) و قد ينصح بتناول الفيتامينات (خصوصا فيتامين د و حمض الفوليك و الكالسيوم و الحديد - هناك فيتامينات خاصة بالمرضعات في الصيدليات) - بالنسبة للسمسم و الزبادي نعم فهي تزيد من إدرار إذا كانت ضمن نظام غذائي صحي مع ضرورة مراقبة أي اعراض حساسية قد تظهر . 0 2019-05-01 07:47:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
السمسم والطحنيه مفيده في ادرار الحليب الا اذا كان عندك طفل يعاني من حساسية السمسم 1 2019-04-29 09:06:02
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة