هل الريجيم يقضي على التكيس كان وزني و قال عندي تكيس طفيف سببه السمنة ا
هل الريجيم يقضي على التكيس كان وزني 79.500ودكتور قال عندي تكيس طفيف سببه السمنة المفرطة,حاليا وزني 74 كيلو وطولي 172 وبلشت اشرب glucophage ولسه مكملة بالمكمل الغذاءي جينوزيتول
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن الزائد أفضل علاج للتكيس 1 2017-10-18 20:10:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
خسارة الوزن الزائد أفضل علاج للتكيس