هل التوقف عن الاكل وشرب الماء والاحساس بألم الجوع يساعد على القضاء على الدهون المتراكمه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاداعي للوصول لالم الجوع للتخلص من الدهون , عليك الالتزام ببرنامج غذائي مدروس بعناية يناسب نشاطك اليومي وعدم الاكل في وقت متأخر من الليل والابتعاد عن المشروبات الغازية والسكاكر والدهون 0 2014-12-02 08:08:12
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل