هل اكل مخصص لانقاص الوزن واي انواع الرياضة يمكن ان تساعدني لانقاصه افي
هل هناك اكل مخصص لانقاص الوزن واي انواع الرياضة يمكن ان تساعدني لانقاصه افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أكل مخصص لانقاص الوزن بل يعتمد على اتباع نظام غذائي متوازن ويتناسب مع احتياجات جسمك من السعرات الحرارية، نصائح عامة: يفضل الابتعاد او التقليل من الوجبات السريعه والجاهزه.استبدال لمقالي بالطعام النشوي او المسلوق. تجنب العصائر الجاهزه والمشروبات الغازيه واستبدالها بالفواكه الطبيعيه او العصائر الطبيعيه .الاكثار من تناول الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بشكل اسرع. تنظيم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و2 الى 3 وجبات خفيفه.. التركيز على الحليب الخالي او قليل الدسم .الاكثار من شرب المياه وممارسه الرياضه بشكل منتظم (أي نوع من الرياضة) 1 2016-08-10 10:31:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية