هل وجبات مثلى وغير مملة اتبعها يوميا لانقص من وزني و وصفها لي
هل هناك وجبات مثلى وغير مملة اتبعها يوميا لانقص من وزني؟ وهل يمكن وصفها لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيعين أكل كل شيء ولكن حددي كمية قليلة من كل شيء. 0 2009-11-03 08:01:53
طاقم الطبي