هل استعمال الشمر للتخسيس عن طريق اضافة ملعقة من بذوره مطحونة و ملعقة ردة على الزبادى و تناولها قبل الافطار و قبل السحور فى رمضان و الذهاب للجيم يوم و يوم فهل هناك ضرر على
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك اضرار ويجب أيضا تخفيف كمية الطعام والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل 1 2015-06-27 08:41:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
بدريه بدريه
انتهت دورتي الشهريه الاسبوع الماضي فقمت بعد انتهاءها بشرب منقوع الشمر وضعت ملعقه كبيره في كاس ماء ساخن ثم بعد ان اصبح الماء دافيء تناولته لمده اسبوه فاذا بي اتفاجا بنزول دم الحيض وان لي اسبوع فقط بعد انتهاء الحيضه فهل يعتبر في خطوره