هل اذا سويت يوم مفتوح خلال الريجيم علماباني مسوية ريجيم من شهر والريجي
السلام عليكم /هل إذا سويت يوم مفتوح خلال الريجيم علماًبأني مسوية ريجيم من شهر والريجيم صحي جداً ومش قاسي هل بيخربلي النضام أم لا وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لامانع من يوم مفتوح !! ولكن يفضل دايما اختيار الوجبات لاتحتوي على سعرات حرارية عالية ويفضل اختيار هذه الوجبة في فترة الغذاء وعدم تناولها في الليل 1 2015-05-10 13:03:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية