هل احتاج الى نظام غذائي معين بس ابغى انزل الجزء السفلي من الجسمي عني الأرداف والفخوذ الله يخليكم ساعدوني مافي شي إلا سويته؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر سمنة الأرداف من المشاكل الرئيسية التي تؤرق النساء الشرقيات. واسبابها لها ارتباط بالوراثة ، وبالهرمونات حيث وجد أن بعض الهرمونات تتركز في الأفخاذ والأرداف عند النساء . وكذلك الحمل حيث يعمل على اضعاف العضلات وترهلها مما يسبب تراكم الدهون فيها . ويرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض .وللعلم فان هذه السمنة في الأرداف تحمي المرأة من هشاشة العظام والعملية تحتاج الى أكل الفجل الأبيض في جميع الوجبات ،وليس بين الحين والآخر 1 2011-02-09 12:00:43
طاقم الطبي