ه انا عاما وزني ونص تقريبا وطولي تقريبا هل وزني وطولي مناسبان ل واذا ك
السلام عليكم دكتور/ه انا فتاة عمري 13 عاما وزني 41ونص تقريبا وطولي 150 تقريبا هل وزني وطولي مناسبان لعمري واذا كانا غير مناسبان لعمري فما الوزن والطول المثالين لعمري وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طول مناسب للعمر و انما عادة الطول يحسب بناء على طول الفتيات المماثلات لك بالعمر و هذا له علاقة اىحد ما بالوراثة. لا مانع من لعب كرة السلة فهي قدتساعدك على اكتساب بعض الطول. اما الوزن فهومناسب لطولك و يمكنك الوصول الى وزن 45كغ 2 2014-10-02 09:06:25
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية