نفسي اخس بسرعه جدا جدا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يؤدي الى نزول الوزن بطريقه صحيه واذا نزل بسرعه بسبب دواء او نظام غذائي فانه يسبب اضرار كبيره على الصحه 1 2015-12-28 18:43:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية