النحافه المفرطه والاكل ضعيف جدآ
انا نحيفه جدا وبرضع الاكل ضعيف جدا ودايما بدوخ لما بقف
إجابات الأطباء على السؤال
متابعه أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي بالنسبة للطول مع مراعات عمل فحوصات طبية لنسبة الدم وكذا فحص بول وبراز 1 2020-05-04 18:36:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية