نعاني من الوزن الزائد كيف ننقصه
إجابات الأطباء على السؤال
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص. .ثانيا كنصاءح عامة يمكن تناول 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر تماما والاهتمام ببمارسة الرياضة 4 مرات بالاسبوع لمدة 45 دقيقة 0 2018-10-19 12:18:08
الدكتور محمد خيري
تغذية