انا اعاني من مرض السمنة المفرطة كيف اخسر الوزن
انا اعاني من مرض السمنة المفرطة كيف اخسر هذا الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص لمعرفة السبب سواء وراثي أو مشكلة بالغدد الصماء أو تغذية سيئة . .ثانيا كنصاءح عامة يمكن تناول 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر تماما 1 2018-11-03 22:14:11
الدكتور محمد خيري
تغذية