من هو افضل اخصائي تغذية يمكنني المتابعه معه للتخلص من السمنة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدد كبير من اخصائيي التغذية في الاردن والمؤهلين لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك , في معظم المستشفيات يوجد اخصائي تغذية 0 2014-10-08 15:08:09
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل