من فضلك ماهي طرق شد ترهلات الجسم بعد الريجيم و ماهي طرق الفعالة اللتي
سلام عليكم من فضلك ماهي طرق شد ترهلات الجسم بعد الريجيم و ماهي طرق الفعالة اللتي تنصحوني يها من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة تمارين رياضية التي تساعد على شد الترهلات اذا كانت كمية الترهلات قليله ... اما اذا كان هناك نسبة كبيرة من الترهلات فالافضل مراجعة طبيب تجميل لتحديد اذا كان الجسم بحاجة لعملية جراحية لازالة التراهلات او ازالتها عن طريق ميزوثيربي او غيرها 0 2016-02-13 12:57:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الاستمرار على ممارسة الرياضة والتركيز على المناطق التي بها الترهلات يساعد في شد هذه المناطق وترطيب الجسم باستمرار، أما اذا كانت نسبة الترهلات شديدة ينصح بمراجعة طبيب جراحة تجميل لمعرفة اذا كنت بحاجة إلى جراحة أم لا. 0 2016-02-13 11:12:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية