معالجه نقصان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة تكون إذا كان مؤشر كتلة الجسم (BMI) وهو الوزن على الطول بالمتر تربيع أقل من 18.5 كلغ/متر مربع إذا كان كذلك يجب اجراء التحاليل اللازمة لمعرفة سبب النحافة ثم يأتي العلاج بالغذاء وهو أن يشمل المجموعات الغذائية الخمسة ( النشويات واللحوم والفاكهة والخضار والحليب ومشتقاته) بكميات كافية مع التركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية. 5 2015-08-23 20:01:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية