كيف يمكن ان اخسر الوزن ب طريقه جيده وسريعه
مع العلم ان لدي دهون عصيبه جدا وعنيده وماهو النضام السليم لكي امشي عليه
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك ما يسمى بالدهون العنيدة ، إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كفيل بتحقيق المطلوب . 0 2019-06-26 09:11:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية