مشكلتي النحافه الزائده ووزني طولي
مشكلتي النحافه الزائده عمري 20 ووزني 40 طولي 160 !!
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باجراء تحاليل عامة باشراف مختص لنفي اي حالة مرضية و لمعرفة كيفية العلاج. هل يوجد شهية للطعام ام لا 1 2014-12-31 14:36:24
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية