ماهي فائدة ومضار بيكربونات الصوديوم عم اشرب منه كل يوم نصف ملعقة صغيرة
مرحبا ماهي فائدة ومضار بيكربونات الصوديوم عم اشرب منه كل يوم نصف ملعقة صغيرة مع كاس ماء شو رأيكم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا ينصح بذلك لانها ماده تؤدي الة تأكل الغشاء المبطن مع الوقت سوف تعانيين من الحرقه دمتي بصحه وعافيه 1 2016-03-25 16:41:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية