ماهي الفيتامينات اللازمة والاغديه اللازمه لمرض العشا الليلي؟
إجابات الأطباء على السؤال
فيتامين A وأكل الجزر والبروتي الحيوانى والكبدة والبيض 0 2017-07-16 15:54:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
ركز على مصادر فيتامين A 0 2017-07-16 14:00:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ركز على مصادر فيتامين A