ماهي التاثيرات التي تسببها كبسولات ليبو للتخسيس وكيف معالجتها
ماهي التأثيرات التي تسببها كبسولات ليبو 6 للتخسيس وكيف معالجتها
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي 1 2015-06-13 10:37:45
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية