ماهى اهم الاغذية التى تحتوى على الزنك والحديد و فيتامين د ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مصادر الزنك: اللحوم، الحبوب الكاملة، المكسرات. مصادر الحديد: اللحوم، الكبدة، البقول، الخضار الورقية. مصادر فيتامين د: المصدر الرئيسي هو أشعة الشمس، ويوجد في بعض الأغذية كبعض الأسماك, زيت كبد الحوت، نسبة قليلة في البيض، الفطر، الأغذية المدعمة به. 2 2016-01-08 20:00:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية