ماهو علاج سمنة الكرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي متوازن مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 1 2015-06-27 09:10:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 5 2015-06-24 00:11:36
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية